تَعَلَمْتُ الكُرْهَ فِيْكِ

أيتها المرأة، هل سمعتي المثل الذي يقول “احذر شر الحليم إذا غضب”؟ ها أنا اليوم غاضب وأكتب لك.. لا، بل انا اليوم في كامل وعيي، و أعني ما أقول!

أَكْرَهُكِ وَأَكْرَه كُلُ شَيئٍ فيكِ،
أَكْرَهُ اسْمُكِ وأَكْرَه بُرْجُكِ،
أَكْرَهُ يَومَ عَرَفْتُكِ ويَوْمَ سَمَعْت فِيْهِ صَوْتِكِ،
أَكْرَهُكِ وَحْدَكِ مِنْ بَينِ كُلِ نِسَاءِ الأرضْ،
فهنيئاً لكِ بِحِقْدِ الحَلِيمْ،
صَوتُكِ يُخِيفُني، وُجُودُكِ يُقلُقُني،
كُل شَيئ مِنكِ يُثُيرُ هَوَاجِسِي،
أَكْرَهٌ اسْمُكِ وَأَكْرَهُ بُرْجُكِ وَأكْرَهُ يَوماً عَشَقتُكِ فيهْ،
أَكْرَهٌ مَا أَكْتُبُ فِيكِ، وَأَكْذبُ فِيكِ، وَأكْرَهُ كُلَ مَا كَانَ بَينِي وَبَينَكِ، وَكُلَ مَا يُكُونُ بَيْنَكِ، أَكْرَهُ الآنَ وَمَا قَبْلَ الآنَ وَلا أحُبُكِ وَلا أَحُبُ شَيئَا مِنكْ..أَحُبُ شَيئَا وَاحِدَاً فِيْكِ..وَأَكْرَهُ كُلَ مَا سِوَاهْ.
أَيَامِي بِدُونَكِ نَهْر وَحَيَاتِي بِدُونَكِ جَنّةْ،
أَكْرَهُكِ بِكُلِ حُرُوفِ الكُره،
أَكْرَهُ أَغَانِيكِ وَأَكْرَهُ تَرَاقُصُكِ وَأَكْرَهُ احْتِيَالَكِ وَنِفَاقُكِ،
كُلُ شَيْئٍ فِيكِ كَاذِبْ، عِشْقُكِ كَاذِبْ، عِطْرُكِ كَاذِبْ، اسْمُكِ كاذب، بُرجُكِ كَاذِبْ، لَحْنُكِ كَاذِب، كُلُكِ كُلُكِ كَاذِب.
أَكْرَهُ النَوْمَ وَأَنْتِ فِي خَلَايَا عَقْلِي، فَأَسْهَرَ كُرْهاً فِيْكِ لِأَنْسَاكِ وَحِيْنَ أَنْسَاكِ أُغَنِي وَأَرْقُصَ وَأَأْكُلَ وَأَشْرَبَ وَأَنَامَ عَلَى غَيْرِ ذِكْرَاكِ.

فكرتان اثنتان على ”تَعَلَمْتُ الكُرْهَ فِيْكِ

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s