اتصال لاسلكي – الجزء الثاني

٢٤
-أنا ربك، من أنت؟

٢٥
-أنا من يحبك..

٢٦
-حقا..؟ أنا.. أنا أيضا أحبك!

٢٧
-اشتقت إليك.

٢٨
-وأنا أيضا؟

هل تعلم.. أنت تخيفني؟

٢٩
-أنا أخيفك؟

هههههه.

يجب أن لا تخاف ممن تحب.

٣٠
-شكرا، أحبك أيضا.

٣١
-وأنا كذلك.

لما تبكي…!؟

٣٢
-لا أعلم سيدي.. جدا جدا..

٣٣
-أريدك..

٣٤
-أريدك أيضا..

٣٥
-كن لي..

٣٦
-كن فيني.. 

٣٧
-ضمني إليك..

٣٨
-كن لي شيئا..

٣٩
-كن كل شيء..

٤٠
-لم أعد أفهم..

أين أنا..؟

من يتحدث..؟

هل تسمع..؟

٤١
-شكرا..؟

شكرا لماذا..؟

٤٢
-للاشيء.

لوحدة.

لحزن.

لـ.. ذكّرني، لماذا؟

٤٣
-يبدوا أنك تائه.

لما لا تنتحر؟

٤٤
-وبعد ذلك..؟

وماذا عنها..؟

لا أستطيع..

٤٥
-تريدها..؟

تحبها جدا..؟

٤٦
-جدا جدا..

٤٧
-من…!

٤٨
-لا أعلم..!

٤٩
-هل رأيتها..!

٥٠
-لم أعد أفهم..

عن ماذا نتحدث..؟

عن من..؟

٥١
-لا تهتم.

سيكون كل شيء.

٥٢
-وهل كل شيء سيكون..؟

أضف تعليقاً

