اتصال لاسلكي – الجزء الـ٣ــالــث

٥٣
-غني لي.

٥٤
-بماذا؟

٥٥
-صوت شجين، شيء حزين.

ساعدني لأبكي.

٥٦
-ابكي.

٥٧
-ماذا؟

لماذا؟

٥٨
-هل شربت شيئا..؟

قبل أن تأتيني..؟

٥٩
-أنا أشربك.

٦٠
-أنا أفعلك.

٦١
-أين أنت؟

اشتقت لك.

٦٢
-أحمق.

٦٣
-أحبك.

٦٤
-أحبك جدا.

٦٥
-ههههههه.

٦٦
-ما المضحك..؟

٦٧
-أحبك..

٦٨
-وأنا أيضا..

٦٩
-كن لي..

٧٠
-كن فيني..

٧١
-كن مني..

٧٢
-كن جزءا مني..

٧٣
-تعرى.

٧٤
-أنا لك.

٧٥
-كلي إليك.

٧٦
-يا إلهي..

٧٧
-هل ناديتني..؟

٧٨
-من أنت..؟

٧٩
-أنت من؟

٨٠
-أنا أنت.

٨١
-وأنت أنا.

٨٢
-هل نحن واحد؟

٨٣
-لا.

٨٤
-نحن اثنان.

٨٥
-وماذا عني؟

أنسيتماني؟

٨٦
-أحبك..

٨٧
-أنا أيضا أحبك..

٨٨
-من أنتم..!

٨٩
-من نحن…!

٩٠
-نحن.

٩١
-أنا.

٩٢
-أنا أنت.

٩٣
-تعرى لأراك.

٩٤
-اخلع اسرارك.

٩٥
-كن اينما تشاء.

٩٦
-هل تراني..؟

٩٧
-أرى كل شيء..

٩٨
-أحبك..

٩٩
-جمالك جدا.. أحبك..

١٠٠
-المسني.

١٠١
-هنا؟

١٠٢
-هنا أيضا.

١٠٣
-كن لي.

١٠٤
-كن فيني.

١٠٥
-أكون.

١٠٦
-يكون.

١٠٧
-كن.

١٠٨
-نون.

١٠٩
-نقطة.

١١٠
-لاشيء..؟

١١١
-كل شيء.

١١٢
-لا شيء بدون.

١١٣
-بدون.

أضف تعليقاً

